~*¤ô§ô¤*~(( منتدى ثانوية عكاشات )) ~*¤ô§ô¤*~
عزيزي الزائر/ة :. يسعدنا تسجيلك في منتدى ثانوية عكاشات كي تجعل بصمتك فيا مرحبا بك وسهلا
إدارة المنتدى

~*¤ô§ô¤*~(( منتدى ثانوية عكاشات )) ~*¤ô§ô¤*~

اهْلِا وَسَهْلَا بِكُمْ احبتنا الْاعِزَّاءَ فِيْ مُنْتَدَىّ ثانوية عُكَاشَاتِ فَيَا مَرْحَبَا بِكُمْ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات ثانوية عُكَاشَاتِ تُرَحِّبُ بِزُوَارِهَا الْكِرَامِ """"""""" لِلِتَّوَاصُلِ عَلَىَ الامِيلَ الْخَاصِّ بالْمُنْتَدَىّ akashat_ck@yahoo.com إِدَارَةِ الْمُنْتَدَىّ

شاطر | 
 

 دانيل الفيش ومساعد مورينيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لاتسئلني على اسمي
عضو جديد
عضو جديد



ذكر
عدد المساهمات : 4
نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 26/01/2012

مُساهمةموضوع: دانيل الفيش ومساعد مورينيو   28th يناير 2012, 3:34 am


داني ألفيش
دخل البرازيلي داني ألفيش الظهير الأيمن لبرشلونة في منازلة كلامية مع المتحدث باسم مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو، إيلاديو باراميس، الذي وصفه ب"الحمار".
وكتب ألفيش على حسابه الشخصي على موقع (تويتر) ردا على باراميس: "أعترف أنني أنحدر من أصول فقيرة ومتواضعة، لكني أمتلك قلب الأمراء والرب خلقني هكذا، لذا دعني وشأني".
وكتب باراميس على حسابه بنفس الموقع في وقت سابق اليوم: "ما هذا التغير الذي حل بألفيش منذ وصوله إلى إسبانيا. لقد أخضعوه لجراحة في الأذنين، فأصبحتا أصغر من ذي قبل. ألبسوه نظارة شخص مثقف... لكن حمارا بأذنين صغيرتين ونظارة لن يصبح دكتورا، سيظل حمارا".

ويعد الشد والجذب هذا من تبعات لقاء الكلاسيكو الأخير بين برشلونة وريال مدريد (2-2) في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا الأربعاء الماضي، وهو التعادل الذي سمح للبرسا بالتأهل لنصف نهائي البطولة بعد أن فاز في الذهاب (2-1) ليصعد بمجموع المباراتين (4-3).



في نفس الاتجاه، أعلن نادي ريال مدريد على موقعه الإلكتروني اليوم أن مساعد المدرب إيتور كارانكا سيحضر المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة الفريق غدا أمام ضيفه ريال ساراجوسا في الدوري الإسباني بدلا من المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.
وستكون هذه هي المرة الثالثة والثلاثين التي يحظر بها كارانكا مؤتمرا صحفيا عشية مباراة للريال منذ تعيينه مساعدا لمورينيو إلا أنها المرة الأولى التي يتحدث فيها منذ التاسع من ديسمبر/ كانون الأول الماضي عشية لقاء برشلونة في الليجا في أول كلاسيكو هذا الموسم.
وجاء غياب مورينيو عن المؤتر الصحفي بعد أن نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الخميس صورا تظهر البرتغالي وهو ينتظر تيشيرا فيتينس حكم لقاء الكلاسيكو الأخير (2-2) في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في مرآب السيارات حيث هاجمه لفظيا.



وذكر الموقع الالكتروني للصحيفة الكتالونية أن مورينيو انتظر تيشيرا ومساعديه لحظة خروجهم من الملعب الى المرآب، قبل أن يتراشق باللفظ مع الحكم ويقول له "أيها الفنان.. أنت سعيد الآن بإذلال المحترفين"، في إشارة إلى طرد لاعب الملكي سرخيو راموس.

وأثار تيشيرا استياء متابعي الكلاسيكو الاخير بسبب قراراته الجدلية التي أثرت بالسلب على كلا الفريقين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دانيل الفيش ومساعد مورينيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~(( منتدى ثانوية عكاشات )) ~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~(( منتدى الأقسام العامة )) ~*¤ô§ô¤*~ :: قسم الرياضة وأخبار كرة القدم-
انتقل الى: