~*¤ô§ô¤*~(( منتدى ثانوية عكاشات )) ~*¤ô§ô¤*~
عزيزي الزائر/ة :. يسعدنا تسجيلك في منتدى ثانوية عكاشات كي تجعل بصمتك فيا مرحبا بك وسهلا
إدارة المنتدى

~*¤ô§ô¤*~(( منتدى ثانوية عكاشات )) ~*¤ô§ô¤*~

اهْلِا وَسَهْلَا بِكُمْ احبتنا الْاعِزَّاءَ فِيْ مُنْتَدَىّ ثانوية عُكَاشَاتِ فَيَا مَرْحَبَا بِكُمْ
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات ثانوية عُكَاشَاتِ تُرَحِّبُ بِزُوَارِهَا الْكِرَامِ """"""""" لِلِتَّوَاصُلِ عَلَىَ الامِيلَ الْخَاصِّ بالْمُنْتَدَىّ akashat_ck@yahoo.com إِدَارَةِ الْمُنْتَدَىّ

شاطر | 
 

  new أربيل يتخطى جايابورا ويضع قدماً في نصف نهائي الكأس الآسيوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحر الغرام
مشرف عام
مشرف عام



ذكر
عدد المساهمات : 172
نقاط : 311
تاريخ الميلاد : 28/03/1985
تاريخ التسجيل : 22/09/2011
العمر : 31
الموقع : الانبار هيت
العمل/الترفيه : لاعب كرة القدم
المزاج : حسب الزمان والمكان

مُساهمةموضوع: new أربيل يتخطى جايابورا ويضع قدماً في نصف نهائي الكأس الآسيوي    22nd سبتمبر 2011, 5:16 am

أربيل يتخطى جايابورا ويضع قدماً في نصف نهائي الكأس الآسيوي
أربيل يتخطى جايابورا ويضع قدماً


وضع فريق نادي أربيل قدمه في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بعد ان حقق فوزا ثمينا على حساب مضيفه جايابورا سايابورا الاندونيسي وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد امس الثلاثاء في اطار ذهاب ربع نهائي البطولة الآسيوية،


ويتجدد اللقاء بينهما في 27 أيلول الحالي في مدينة أربيل على ملعب فرانسو حريري امام انصار ومشجعي أربيل الذي يحاول ان يستفيد من هذين العاملين ليكمل مشواره صوب نصف النهائي.
في الشوط الاول من المباراة التي أدارها الحكم الاسترالي كرين بيتر على ملعب مانديلا عكس أربيل حسن استعداده لهذا اللقاء وفرض نفسه في معظم اوقات الشوط الاول برغم المؤازرة والمساندة التي حظي بها منافسه من انصاره ،ونجح أربيل في الوصول الى مرمى الحارس يوجاي في فرص عديدة لم يكتب لها النجاح ومع مرور الوقت ومع الافضلية الواضحة لأربيل وضع نبيل صباح أربيل في المقدمة عندما احرز الهدف الاول في الدقيقة (18) ،وقد منح هذا التقدم المبكر فريق أربيل دافعا معنويا ليواصل افضليته واقترب اكثر من مرة من الهدف الثاني لكن غياب التركيز والتسرع اهدرا تلك الفرص مع الاندفاع الواضح لفريق أربيل ورغبتهم لحسم المواجهة على ملعب منافسهم بيد ان صاحب الارض والجمهور لم يستسلم، بل حاول التقدم باتجاه مرمى الدولي محمد كاصد ووصل الى مرمى أربيل قبيل انتهاء الشوط الاول في اطار رغبته لادراك التعادل، لكن التنظيم الدفاعي الذي ظهر به لاعبو أربيل في الشوط الاول اغلق الباب بوجه محاولات جايابورا الذي ظهر في الشوط الثاني بروحية واداء وطريقة لعب مختلفة.
فقد نجح الفريق المضيف من تعديل مسار المباراة لصالحه منذ بداية الشوط الثاني بعد ان تنبه مدربه البرازيلي الى مفاتيج واداء لعب أربيل واخذ يشن محاولات هجومية متواصلة كاد يقترب من التعادل في اكثر من مناسبة وكاد مدافع أربيل آوس ابراهيم يدفع ثمن التراجع لفريقه تحت وابل الهجمات الاندونيسية عندما تصدى لكرة كادت تدخل مرماه بالخطأ لكنها ذهبت فوق العارضة وسط ذهول زملائه في الدقيقة (62). وكان واضحاً ذلك ان مثل هذه الأخطاء جاءت تحت الضغط الذي تعرض له مرمى محمد كاصد الذي تصدى لأكثر من كرة هددت مرماه بشكل صريح.. وفي الدقيقة (70) وعلى العكس من مجريات الاحداث سنحت لأربيل فرصة حيوية من هجمة مرتدة سريعة استثمرها لؤي صلاح لينفرد بالحارس وفضل ان يناول الكرة لزميله مسلم مبارك الذي لم يتردد في ايداعها شباك الحارس يوجاي ليعزز تقدم أربيل باحرازه الهدف الثاني.
لم يستسلم جايابورا سايابورا برغم تخلفه وواصل ضغطه على مرمى الدولي محمد كاصد الذي واجه العديد من المحاولات الخطرة.وفي الدقيقة (82) نجح صاحب الأرض في التقليص عن طريق زاهان درانكا عندما سدد كرة قوية فأجابها كاصد وهي ترتد من القائم لتهز شباك مرمى أربيل.
وفي الدقيقة (84) كاد تيبو اخطر لاعبي جا يابورا يدرك التعادل من كرة هائلة كان لها حارس أربيل محمد كاصد في المرصاد وتصدى لها بصعوبة.وفي ظل رغبة المدرب ايوب اوديشو للمحافظة على التقدم وتعزيز منطقتي الدفاع والوسط اضطر لإشراك اللاعب هلكورد ملا محمد بدلا من نبيل صباح ونجح الى حد بعيد في تحقيق غاياته،واهدر البديل هلكورد ملا محمد فرصة سهلة لإضافة الهدف الثالث لفريقه عندما انفرد بالحارس الاندونيسي لكنه تعثر من غير مبرر امام المرمى في الدقيقة(90). الى ذلك انذر الحكم الاسترالي بيتر الحارس محمد كاصد في الدقيقة الاخيرة من المباراة بداعي تعمده اضاعة الوقت.
وعقب انتهاء المباراة عبر مدرب أربيل ايوب اوديشو عن ارتياجه لنتيجة المباراة مشيرا الى ان الحسم باتجاه نصف النهائي سيكون في أربيل و ان يكون الفريق اكثر استعدادا للمواجهة المقبلة فالحسم عادة يبقى قائما حتى اللحظات الاخيرة من اي مباراة وأضاف برغم ذلك فقد حققنا نتيجة طيبة تجعلنا نهتم بمواصلة المشوار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو أسامة الغريب
ألأدارَة العامة
ألأدارَة العامة



ذكر
عدد المساهمات : 345
نقاط : 582
تاريخ الميلاد : 24/07/1982
تاريخ التسجيل : 12/08/2011
العمر : 34
الموقع : الأنبار الحبيبة
العمل/الترفيه : مدرس التربية الاسلامية
المزاج : حسب الزمان والمكان
تعاليق : ماعندي اي تعليق

مُساهمةموضوع: رد: new أربيل يتخطى جايابورا ويضع قدماً في نصف نهائي الكأس الآسيوي    23rd سبتمبر 2011, 3:51 am


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://akashat.forumarabia.com
بحر الغرام
مشرف عام
مشرف عام



ذكر
عدد المساهمات : 172
نقاط : 311
تاريخ الميلاد : 28/03/1985
تاريخ التسجيل : 22/09/2011
العمر : 31
الموقع : الانبار هيت
العمل/الترفيه : لاعب كرة القدم
المزاج : حسب الزمان والمكان

مُساهمةموضوع: رد: new أربيل يتخطى جايابورا ويضع قدماً في نصف نهائي الكأس الآسيوي    23rd سبتمبر 2011, 4:22 am

شكرا على المرور

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
new أربيل يتخطى جايابورا ويضع قدماً في نصف نهائي الكأس الآسيوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~(( منتدى ثانوية عكاشات )) ~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~(( منتدى الأقسام العامة )) ~*¤ô§ô¤*~ :: قسم الرياضة وأخبار كرة القدم-
انتقل الى: